عالم التنكولوجيا

عالم التنكولوجيا لحظة بلحظة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح كيفية حذف اسمك و رقمك من برنامج تروكولر Truecaller


برنامج truecaller 
هو واحد من التطبيقات التى تمكنك من رقم و هوية المتصل بكل بكل سهولة 
 فقط تحتاج الى وجود الانترنت فى الهاتف أو من خلال ادخال رقم المتصل من الموقع الرسمى 
للتطبيق فتظهر معلومات عن المتصل بك فى الحال .



يمكنك الاستفادة من الخدمات الاخرى للتطبيق مثل حذر المكالمات المزعجة و المكالمات المخفية و البحث عن الارقام ، فهو يعتبر اداة مثل سجل الهاتف الخاص بك ، به جميع الارقام التى تم  تسجيلها على الهاتف ، و لكى تتمكن من ازالة ارقامك من التطبيق يمكنك متابعة الخطوات التالية ، و سيتم إزالة الرقم فى اسرع وقت من خلال البرنامج .




(ازالة رقم من ترو كولر)

1يجب الدخول الى موقع التطبيق على الانترنت من خلال الرابط التالى Truecaller, و هى صفحة مخصصها البرنامج لكى تتمكن من ازالة الرقم الخاص بك من سجلات التطبيق و منع إضافتها مرة أخرى الا إذا قمت بإنشاء حساب جديد لك فى البرنامج و بروفايل و اسم مستخدم .




2 فى البداية يطلب برنامج truecaller حذف التطبيق او تعطيل الملف الشخصي الخاص بك و يفضل ازالة البرنامج من الهاتف المحمول ، و بعد الدخول الى الموقع ، قم بإدخال رقم هاتفك مع رمز البلد كما فى الصور التالية.





3تأكد من أدخال رمز البلد صحيح كما فى الصورة ، كود البلد فى الاول ثم رقم الهاتف ، و سيقوم التطبيق بمتابعه طلبك فى مدة 24 ساعة و سيتم إزالتة من السجل ، و بعد ذلك لن يظهر اسمك عند الاتصال بشخص لا يعرف رقمك أو ظهورة عند اى شخض بإسم مستعار .


عن الكاتب

ahmed elalwany

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم التنكولوجيا